اثر أسلوب السؤال في تحصيل طالبات الصف الثالث في معهد إعداد المعلمات في مادة القرآن الكريم
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي إلى معرفة أثر استعمال طريقة السؤال في تحصيل طالبات الصف الثالث في معهد اعداد المعلمات في مادة القرآن الكريم .
شملت حدود البحث الحالي عينة من طالبات الصف الثالث في معهد إعداد المعلمات / البياع الصباحي في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي2013 - 2014. وكانت مادة الدراسة عدداً من النصوص من سورة البقرة على ما موجود ضمن المنهج المقرر .
تناولت الباحثة في الفصل الثاني اطاراً نظرياً بعنوان السؤال في القرآن الكريم تحدثت فيه عن طرح القرآن للأسئلة والقصد من وراء ذلك وكيف يثبت الحقائق الأيمانية ويعزز ترسيخها في نفوس البشر ، بعد ذلك أدرجت الباحثة دراسة سابقة واحدة هي دراسة الزويلف نظراً لتعذر الحصول على دراسات مشابهة في نفس الصدد .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر أسلوب السؤال في تحصيل طالبات الصف الثالث في معهد إعداد المعلمات في مادة القرآن الكريم. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 253-285. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8915
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر أسلوب السؤال في تحصيل طالبات الصف الثالث في معهد إعداد المعلمات في مادة القرآن الكريم. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 253-285. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8915