تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يجب أن يكون لدى المعلمين نسب مقبولة من الذكاءات المتعددة. من خلال معرفة ذكائهم المهيمن ، سيكون المعلمون قادرين على فهم الذكاءات المتعددة لطلابهم والنظر فيها. وفقًا لذلك ، سيكونون قادرين على استخدام نظرية جاردنر كنهج فعال للتدريس لجميع أنواع المتعلمين ولا يقتصر على نوع معين من الطلاب خاصة أولئك الذين لديهم نسب عالية من الذكاء اللغوي اللغوي والمنطقي الرياضي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 741-769. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8958
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 741-769. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8958