تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية

محتوى المقالة الرئيسي

Farah Muayad Isaa

الملخص

يجب أن يكون لدى المعلمين نسب مقبولة من الذكاءات المتعددة. من خلال معرفة ذكائهم المهيمن ، سيكون المعلمون قادرين على فهم الذكاءات المتعددة لطلابهم والنظر فيها. وفقًا لذلك ، سيكونون قادرين على استخدام نظرية جاردنر كنهج فعال للتدريس لجميع أنواع المتعلمين ولا يقتصر على نوع معين من الطلاب خاصة أولئك الذين لديهم نسب عالية من الذكاء اللغوي اللغوي والمنطقي الرياضي

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 741-769. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8958
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

تحديد الذكاءات المتعددة لمدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية على مستوى الكلية. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(88), 741-769. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i88.8958