Du phone'me au graphe'me: L'apprentissage de l'orthographe Recherche Présentée par
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يتم تعريف التهجئة بالنسبة لنا على أنها نظام نسخ فيما يتعلق بالتهجئة الشفوية. يقوم هذا النظام بنسخ الأصوات ؛ وفي نفس الوقت ، يسمح للقارئ بتحديد الأفكار التي تنقلها الكلمات.
يشكل الإملاء لتدريس F.L.E. التكملة الإلزامية للغة الشفوية. يحتاج المتعلم إلى أداة الاتصال المكتوبة هذه أكثر من أي وقت مضى ، والتي توفر وظائف التنشئة الاجتماعية. أخيرًا ، فإن الإملاء الذي يقدم جانبًا من جوانب الثقافة الفرنسية يمارس وظائف التثقف.
هدفنا هنا ليس تقديم نظرية شاملة لعلم أصول التدريس الإملائي ؛ هذا مجال واسع بشكل خاص ، حيث يجب أن تتلاقى البيانات التربوية مع مقترحات علم اللغة التطبيقي. سنكتفي هنا باقتراح معلم يبدأ من منطقة محدودة: تعتمد نقطة انطلاقنا على تجربتنا مع الطلاب العراقيين ، الذين ليست اللغة الفرنسية لغتهم الأم ، بل اللغة التي يجب تعلمها. لذلك نضع أنفسنا هنا في منظور "علاجي" مناسب للطلاب الذين يتعلمون اللغة الفرنسية
تفاصيل المقالة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.