Du phone'me au graphe'me: L'apprentissage de l'orthographe Recherche Présentée par

محتوى المقالة الرئيسي

Dr. Abed Ali Abdul-Ridha

الملخص

يتم تعريف التهجئة بالنسبة لنا على أنها نظام نسخ فيما يتعلق بالتهجئة الشفوية. يقوم هذا النظام بنسخ الأصوات ؛ وفي نفس الوقت ، يسمح للقارئ بتحديد الأفكار التي تنقلها الكلمات.
يشكل الإملاء لتدريس F.L.E. التكملة الإلزامية للغة الشفوية. يحتاج المتعلم إلى أداة الاتصال المكتوبة هذه أكثر من أي وقت مضى ، والتي توفر وظائف التنشئة الاجتماعية. أخيرًا ، فإن الإملاء الذي يقدم جانبًا من جوانب الثقافة الفرنسية يمارس وظائف التثقف.
هدفنا هنا ليس تقديم نظرية شاملة لعلم أصول التدريس الإملائي ؛ هذا مجال واسع بشكل خاص ، حيث يجب أن تتلاقى البيانات التربوية مع مقترحات علم اللغة التطبيقي. سنكتفي هنا باقتراح معلم يبدأ من منطقة محدودة: تعتمد نقطة انطلاقنا على تجربتنا مع الطلاب العراقيين ، الذين ليست اللغة الفرنسية لغتهم الأم ، بل اللغة التي يجب تعلمها. لذلك نضع أنفسنا هنا في منظور "علاجي" مناسب للطلاب الذين يتعلمون اللغة الفرنسية

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
Du phone’me au graphe’me: L’apprentissage de l’orthographe Recherche Présentée par. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(76), 143-150. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i76.9471
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

Du phone’me au graphe’me: L’apprentissage de l’orthographe Recherche Présentée par. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(76), 143-150. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i76.9471