ﺑﻳﺋﺔ ﺗﻌﻠﻳﻣﻳﺔ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﺍﻷﻏﺭﺍﺽ ﻟﺗﺩﺭﻳﺱ ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﺗﺭﺑﻳﺔ ﺍﻟﻔﻧﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺩﺍﺭﺱ ﺍﻟﻣﺭﺣﻠﺔ ﺍﻟﺛﺎﻧﻭﻳﺔ
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ﻴﻌد اﻟﺘﻌﻠﻴم ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻤﻨظﻤﺔ ﻫﺎدﻓﺔ ﺘﺴﻌﻰ ﻟﻐﺎﻴﺔ ﺘرﺘﺒط ﺒﺤﺎﺠـﺎت وﻤﺘطﻠﺒـﺎت اﻟﻤـﺘﻌﻠم ﻤـن
ﺠﻬﺔ واﻫداف اﻟﻤؤﺴﺴﺔ اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﻴﺘﻌﻠم ﻓﻴﻬﺎ ﻤن ﺠﻬﺔ اﺨرى ٬ وﻫو ﻴﺘوﺨﻰ اﻟﺘﺨطﻴط اﻟـﻰ
زﻴـﺎدة ﺨﺒـ ارت اﻟﻤﺘﻌﻠﻤـﻴن ﻤــن اﻟﻤﻌـﺎرف واﻟﻤﻌﻠوﻤـﺎت واﻟﻤﻬـﺎ ارت ﻻﻏﻨــﺎء ﺤﻴـﺎﺘﻬم ٬ وذﻟـك ﻤــن
ﺨﻼﻝ اﺨﺘﻴﺎر اﻟﻤواد اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﻤﻼﺌﻤﺔ ﻟﻘـد ارﺘﻬم اﻟﻌﻘﻠﻴـﺔ وﻤـدرﻛﺎﺘﻬم اﻟﺤﺴـﻴﺔ واﻟﺘـﻲ ﺘﺒﻨـﻰ ﻋﻠـﻰ
ط ارﺌق واﺴﺎﻟﻴب ﺤدﻴﺜﺔ.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
ﺑﻳﺋﺔ ﺗﻌﻠﻳﻣﻳﺔ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﺍﻷﻏﺭﺍﺽ ﻟﺗﺩﺭﻳﺱ ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﺗﺭﺑﻳﺔ ﺍﻟﻔﻧﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺩﺍﺭﺱ ﺍﻟﻣﺭﺣﻠﺔ ﺍﻟﺛﺎﻧﻭﻳﺔ . (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 52, 391-414. https://doi.org/10.35950/cbej.vi52.9537
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
ﺑﻳﺋﺔ ﺗﻌﻠﻳﻣﻳﺔ ﻣﺗﻌﺩﺩﺓ ﺍﻷﻏﺭﺍﺽ ﻟﺗﺩﺭﻳﺱ ﻣﺎﺩﺓ ﺍﻟﺗﺭﺑﻳﺔ ﺍﻟﻔﻧﻳﺔ ﻓﻲ ﻣﺩﺍﺭﺱ ﺍﻟﻣﺭﺣﻠﺔ ﺍﻟﺛﺎﻧﻭﻳﺔ . (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 52, 391-414. https://doi.org/10.35950/cbej.vi52.9537