ﺍﻟﺗﻘﻳﻳﻡ ﺍﻟﻣﻌﺭﻓﻲ ﻟﻺﺯﻋﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻳﻭﻣﻳﺔ
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
ﺍﻟﺧﻼﺻ ﺔ. إن اﻟﻐــرض ﻤــن ﻫــذﻩ اﻟد ارﺴــﺔ ﻫــو اﻟﺘﻘﻴــﻴم اﻟﻤﻌرﻓــﻲ ﻟﻺزﻋﺎﺠــﺎت اﻟﻴوﻤﻴــﺔ اﻟﺘــﻲ
ﻴﺘﻌـرض ﻟﻬـﺎ اﻟطﻠﺒـﺔ ﻓـﻲ ﺤﻴـﺎﺘﻬم اﻟﻴوﻤﻴـﺔ ٬ وﻛﺎﻨـت ﻋﻴﻨـﺔ ﻫـذﻩ اﻟد ارﺴـﺔ ١٥٧ طﺎﻟﺒـﺎً وطﺎﻟﺒـﺔً
٦٢) ذﻛــ اًر؛ ٩٥ أﻨﺜــﻰ) ﻤــن اﻷﻗﺴــﺎم اﻟﻌﻠﻤﻴــﺔ واﻹﻨﺴــﺎﻨﻴﺔ ﻓــﻲ ﻛﻠﻴــﺔ اﻟﺘرﺒﻴــﺔ ﻓــﻲ اﻟﺠﺎﻤﻌــﺔ
اﻟﻤﺴﺘﻨﺼرﻴﺔ. وأﺸﺎرت ﻨﺘﺎﺌﺞ ﺘطﺒﻴق ﻤﻘﻴﺎس ﺘﻘﻴﻴم اﻹزﻋﺎﺠﺎت ﻟطﻠﺒﺔ اﻟﻛﻠﻴﺔ- اﻟﻤﻘﻴﺎس اﻟﻔرﻋﻲ
اﻟﻤﺘﻌﻠـق ﺒـﺎﻟﺘﻘﻴﻴم اﻟﻤﻌرﻓـﻲ ﻟﻺزﻋﺎﺠـﺎت اﻟﻴوﻤﻴـﺔ ﻋﻠـﻰ إن ﻫـذﻩ اﻹزﻋﺎﺠـﺎت ﺘﺘﺴـم ﺒﺎﻟﺘﻬدﻴـد ٬ وﻟـم
ﺘظﻬـر ﻨﺘـﺎﺌﺞ اﻟد ارﺴـﺔ أي ﺘــﺄﺜﻴر رﺌـﻴس أو ﺘﻔـﺎﻋﻠﻲ ﻟﻤﺘﻐﻴـ ارت اﻟﺒﺤــث اﻟﺤﺎﻟﻴـﺔ وﻫـﻲ اﻟﺠــﻨس
واﻟﺘﺨﺼص اﻟد ارﺴﻲ.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
ﺍﻟﺗﻘﻳﻳﻡ ﺍﻟﻣﻌﺭﻓﻲ ﻟﻺﺯﻋﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻳﻭﻣﻳﺔ . (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 50, 313-323. https://doi.org/10.35950/cbej.vi50.9834
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
ﺍﻟﺗﻘﻳﻳﻡ ﺍﻟﻣﻌﺭﻓﻲ ﻟﻺﺯﻋﺎﺟﺎﺕ ﺍﻟﻳﻭﻣﻳﺔ . (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 50, 313-323. https://doi.org/10.35950/cbej.vi50.9834