تصميم الأسئلة في المؤتمرات الصحفية لرئيسي الولايات المتحدة هاري إس ترومان وجورج دبليو بوش
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف هذا البحث إلى وضع بعض السمات الأساسية لتصميم الأسئلة في المؤتمرات الصحفية الرئاسية لوصف استخدامها لنقل مقترحات معادية. تستند بعض الملاحظات إلى الاقتراح القائل بأن الابتكار في تصميم السؤال يمكن أن يكون عنصرًا مهمًا في التغيير الاجتماعي في سياق المقابلات السياسية والصحافة الإذاعية بشكل عام. من المفترض أن المؤتمرات الصحفية الحالية والمقابلات السياسية تختلف عن تلك التي حدثت في الماضي في عدوانيتها ، ويمكن نقل ذلك من خلال تصميم الأسئلة.
في هذه الدراسة ، تم اختيار رئيسين للولايات المتحدة جورج دبليو بوش (2001-2009) وهاري إس ترومان (1945-1953). تم أخذ عينات من أربعة مؤتمرات صحفية وتحليلها. مؤتمرين صحفيين لكل رئيس ، ويتم تحليل كل سؤال من حيث ثلاثة جوانب أساسية للخصومة في تصميم السؤال (أ) تعقيد السؤال ، (ب) الحزم ، (ج) المساءلة.
تفاصيل المقالة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.