التفكير المنفتح الفعال لدى طالبات قسم رياض الاطفال
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
استهدف البحث الحالي التعرف على التفكير المنفتح الفعال لدى طالبات قسم رياض الاطفال وتحقيقا لهدف البحث قامت الباحثة ببناء مقياس للتفكير المنفتح الفعال وبعد استكمال اجراءات البناء من صدق وثبات تكون المقياس من (53) فقرة، وقامت الباحثة بتطبيق المقياس على عينة مكونة من (400) طالبة من طالبات رياض الاطفال واستخدمت المنهج الوصفي وبرنامج(SPSS) للتحليل الاحصائي، وقد توصلت الباحثة الى ان طالبات قسم رياض الاطفال يمتلكن التفكير المنفتح الفعال.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
التفكير المنفتح الفعال لدى طالبات قسم رياض الاطفال. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(127), 180-204. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i127.12345
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
التفكير المنفتح الفعال لدى طالبات قسم رياض الاطفال. (2024). مجلة كلية التربية الاساسية, 30(127), 180-204. https://doi.org/10.35950/cbej.v30i127.12345