تحليل محتوى كتاب الحاسوب للصف الخامس الاعدادي في ضوء مهارات التفكير المحوري
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث إلى تحليل كتاب الحاسوب للصف الخامس وفق مهارات التفكير المحوري. وبلغت عدد الصفحات التي تم تحليلها (108) صفحة، وكشفت النتائج أن إدراج المهارات في الكتاب كان عشوائيًا لتلك المهارات، وادركت الباحثة عدم الاعتماد على معيار محدد حسب نوع المهارة. كما أن هناك ضعف واضح وتفاوت في معدلات مضمون الكتاب المنهجي.فضلاً عدم وجود توافق رأسي وعمودي لموضوعات الكتاب لغرض ملاءمتها لتلك المرحلة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تحليل محتوى كتاب الحاسوب للصف الخامس الاعدادي في ضوء مهارات التفكير المحوري. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 27(111), 458-471. https://doi.org/10.35950/cbej.v27i111.5248
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تحليل محتوى كتاب الحاسوب للصف الخامس الاعدادي في ضوء مهارات التفكير المحوري. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 27(111), 458-471. https://doi.org/10.35950/cbej.v27i111.5248