تحفيز الطلاب على التعلم في وقت جائحة كورونا

محتوى المقالة الرئيسي

م. علي حايف عباس

الملخص

وسط الانتشار السريع لـ COVID-19، لجأت الجامعات والمدارس إلى التعلم الإلكتروني أو التعلم عن بعد عبر منصات الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. بمعنى آخر، يجلس الطلاب في منازلهم في انتظار أن يرسل معلميهم ومحاضريهم دروسهم ومحاضراتهم عبر الإنترنت ومن خلال منصات التعلم عبر الإنترنت مثل Google Classroom و Schoology و Edmodo و FCC و Zoom وما إلى ذلك. في مثل هذا التعلم ، يصبح الطلاب سلبيين (يتحكم المعلمون في تدفق المحاضرات ويتلقى الطلاب المعلومات فقط). لذلك، يحتاج الطلاب إلى التحفيز. تلقي هذه المقالة الضوء على الاتجاهات الحديثة لتحفيز الطلاب على التعلم.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تحفيز الطلاب على التعلم في وقت جائحة كورونا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 2(SI), 32-43. https://doi.org/10.35950/cbej.v2iSI.5717
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

تحفيز الطلاب على التعلم في وقت جائحة كورونا. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 2(SI), 32-43. https://doi.org/10.35950/cbej.v2iSI.5717

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.