التحقيق في استخدام الطلاب العراقيين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية لاستراتيجيات التعلم الاجتماعي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
استراتيجيات التعلم هي الإجراءات التي يتخذها المتعلم للمساعدة في التعلم بشكل أكثر فعالية ، أي أنها قد تمثل التخطيط والمنافسة والتلاعب الواعي والحركة نحو الهدف. الاستراتيجيات الاجتماعية لها أهمية كبيرة في تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية لأنها تزيد من فرصة متعلم اللغة لاستخدام اللغة للتواصل مع أنشطة مثل: الذهاب إلى السينما أو قراءة الكتب أو التحدث إلى أولئك الذين يتحدثون الإنجليزية جيدًا ، إلخ.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
التحقيق في استخدام الطلاب العراقيين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية لاستراتيجيات التعلم الاجتماعي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 65. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6518
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
التحقيق في استخدام الطلاب العراقيين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية لاستراتيجيات التعلم الاجتماعي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 65. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6518