الأساليب الإشرافية للمشرفين التربويين بالمدارس الابتدائية في محافظة بغداد من وجهة نظر المعلمين
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
تكمن مشكلة البحث بأن هنالك مشكلات تتعارض في اداء المشرفين التربويين تجاه المعلمين في هذه المدارس وتقف على رأسها الممارسات الاشرافية للمشرفين التربويين ، وهو ما يؤشر ذلك في العديد من الشكوى والتردد والاحاديث عنهم في انهم بحاجة الى تطوير قابلياتهم في العملية الاشرافية ، وتأتي اهمية هذا البحث في التعرف على هذه الممارسات والوقوف عندها لايجاد افضل السبل لتحسين هذه الممارسات والسلوكيات الاشرافية ، ناهيك عن اهمية هذه المواضيع التي تتناول جوانب أساسية في العملية التعليمية ، باعتبار الاساليب الاشرافية من اهم اركان العمل الاساسي للمشرف التربوي في مؤسساتها التربوية
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
الأساليب الإشرافية للمشرفين التربويين بالمدارس الابتدائية في محافظة بغداد من وجهة نظر المعلمين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 583-609. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6599
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
الأساليب الإشرافية للمشرفين التربويين بالمدارس الابتدائية في محافظة بغداد من وجهة نظر المعلمين. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 583-609. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6599