تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
الوسائط المتعددة هي نوع من الوسائل التعليمية التقنية التي يمكن تطبيقها أثناء عملية التدريس والتعلم. إنها مزيج من الأصوات والرسومات والرسوم المتحركة والفيديو. في عالم الكمبيوتر ، هو جزء من الوسائط التشعبية التي تربط عناصر الوسائط المتعددة بالنص التشعبي بغرض إنشاء روابط بين أجزاء المعلومات. لذلك ، من المتوقع أن تتعامل هذه التقنيات مع المفردات وصعوبات النطق لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية العراقيين وخاصة في المدارس الابتدائية من أجل تقليل الأخطاء في النطق وتعزيز مخزون المفردات لديهم.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 61-79. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6633
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 61-79. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6633