تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية

محتوى المقالة الرئيسي

Asst. Prof. Saad Salal Sarhan
Haider Abdulhasan Hamza

الملخص

الوسائط المتعددة هي نوع من الوسائل التعليمية التقنية التي يمكن تطبيقها أثناء عملية التدريس والتعلم. إنها مزيج من الأصوات والرسومات والرسوم المتحركة والفيديو. في عالم الكمبيوتر ، هو جزء من الوسائط التشعبية التي تربط عناصر الوسائط المتعددة بالنص التشعبي بغرض إنشاء روابط بين أجزاء المعلومات. لذلك ، من المتوقع أن تتعامل هذه التقنيات مع المفردات وصعوبات النطق لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية العراقيين وخاصة في المدارس الابتدائية من أجل تقليل الأخطاء في النطق وتعزيز مخزون المفردات لديهم.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 61-79. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6633
القسم
مقالات العلوم الانسانية

كيفية الاقتباس

تأثير استخدام تقنيات الوسائط المتعددة على أداء متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المفردات والنطق في المرحلة الابتدائية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 61-79. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6633