تأثير استخدام أنشطة محددة قبل الاستماع على الفهم السمعي لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يعتبر الاستماع من أهم المهارات لأنها المهارة الأولى التي يكتسبها الإنسان ولكن للأسف تعتبر مهارة متجاهلة في عملية تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس العراقية ونتيجة لذلك فإن المتعلمين العراقيين ليسوا على استعداد جيد لفهمها. اللغة الإنجليزية المنطوقة. علاوة على ذلك ، لا يستخدم المتعلمون العراقيون معرفتهم الخلفية لفهم ما قيل وليس لديهم فرص للممارسة لأن هناك العديد من المدارس التي لا تحتوي على مختبرات وأجهزة سليمة من أجل تمكين المتعلم من الاستماع والممارسة. لذلك ، يعد تعليم مهارة الاستماع أصعب مهمة لأن المتعلمين يواجهون صعوبات في هذه المهارة
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام أنشطة محددة قبل الاستماع على الفهم السمعي لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 79-97. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6634
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام أنشطة محددة قبل الاستماع على الفهم السمعي لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 79-97. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6634