أثر استخدام أسلوب المقابلة المكونة من ثلاث خطوات وتقنيات رقائق التحدث على قدرة التحدث لدى متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
في بلدان مثل العراق حيث يتم تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، من الشائع ملاحظة أنه على الرغم من تدريس اللغة الإنجليزية لمدة اثني عشر عامًا ، فإن معظم الطلاب غير قادرين على التحدث بطريقة مناسبة. تم توثيق هذه الحقيقة من خلال العديد من الدراسات حول القدرة على التحدث في العراق. لذلك أبرزت الباحثة هذه المسألة كمحاولة لاستعادتها من خلال استخدام تقنيتين جديدتين هما المقابلة ثلاثية الخطوات والرقائق الناطقة.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر استخدام أسلوب المقابلة المكونة من ثلاث خطوات وتقنيات رقائق التحدث على قدرة التحدث لدى متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 97-113. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6636
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر استخدام أسلوب المقابلة المكونة من ثلاث خطوات وتقنيات رقائق التحدث على قدرة التحدث لدى متعلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 97-113. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6636