التكامل الدلالي لبنية تصميم العلامة التجارية

محتوى المقالة الرئيسي

م . م .إيفان عبد الكريم محمود

الملخص

تتضح أهمية العلامة في كونها وسيلة من وسائل الاتصال البصرية التعريفية التي تهدف الى نقل فكرة معينة الى الجمهور بحيث يكون للفكرة معنى واضح ومفهوم على وفق صيغ جمالية إبداعية بلغة عالمية معاصرة، هي لغة بصرية تصميمية، فضلاً عن كونها تمثل حلقة الوصل بين المؤسسة التي تقف وراء المنتج وجمهور المتلقين، لذا تسعى هذه الدراسة إلى البحث في  آلية تكامل منظومة البنية التصميمية للعلامة التجارية، للوصول للفهم والتأويل الدلالي للنص البصري لهذه العلامات.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
التكامل الدلالي لبنية تصميم العلامة التجارية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 429-452. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6653
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

التكامل الدلالي لبنية تصميم العلامة التجارية. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 429-452. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6653