فاعلية استخدام أنموذج كلوزماير التعليمي في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة تاريخ الفن وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث الحالي إلى تعرف (فاعلية استخدام أنموذج كلوزماير التعليمي في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة تاريخ الفن وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة ) ، وتكون مجتمع البحث الحالي من طلبة الصف الثالث في قسم التربية الفنية - كلية الفنون الجميلة - جامعة بغداد للعام الدراسي ( 2012 - 2013 ) – الفصل الدراسي الثاني البالغ عددهم (90) طالب وطالبة واقتصر على عينة مكونة من (32) طالب وطالبة توزعوا على مجموعتين تجريبية وضابطة ضمت كل مجموعة (16) طالب وطالبة ، وقد كافأ الباحث بين المجموعتين في متغيرات ( الخبرة السابقة ، العمر الزمني ، والاتجاه نحو المادة) .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
فاعلية استخدام أنموذج كلوزماير التعليمي في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة تاريخ الفن وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(79), 537-553. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i79.7311
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
فاعلية استخدام أنموذج كلوزماير التعليمي في تحصيل طلبة قسم التربية الفنية في مادة تاريخ الفن وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 19(79), 537-553. https://doi.org/10.35950/cbej.v19i79.7311