أثر إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير التأملي عِندَ طالبات الصف الخامس الأدبي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يرمي البحث الحالي إلى التعرّف على (أثر إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير التأملي عِندَ طالبات الصف الخامس الأدبيّ).
ولتحقيق هدف البحث صاغ الباحث الفرضيتين الصفريتين الآتيتين:
- لا يوجد فرقٌ ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسط درجات الطالبات في التفكير التأملي على وفق (إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية)، ومتوسط درجات الطالبات في التفكير التأملي التي درست المادة نفسها على وفق الطريقة الاعتيادية (القياسية).
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير التأملي عِندَ طالبات الصف الخامس الأدبي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 765-788. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7680
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر إستراتيجية دورة التعلم فوق المعرفية في التفكير التأملي عِندَ طالبات الصف الخامس الأدبي. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 765-788. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7680