فاعلية أنموذج النعلم التوليدي في التحصيل وإستبقاء المعلومات عند طلاب الصف الخامس إزادبي في مادة البلاغة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يرمي البحث الى تعرف فاعلية أنموذج التعلم التوليدي في التحصيل واستبقاء
المعلومات عند طلاب الصف الخامس الادبي في مادة البلاغة. وبحسب فرضيتي البحث
الأثيتين : -
1. لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسط درجات
طلاب المجموعة التجريبية الذين يدرسون على وفق أنموذج التعلم التوليدي ومتوسط
درجات طلاب المجموعة الضابطة الذين يدرسون على وفق الطريقة الاعتيادية في
التحصيل.
2 لا يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسط درجات
طلاب المجموعة التجريبية الذين يدرسون على وفق أنموذج التعلم التوليدي ومتوسط
درجات طلاب المجموعة الضابطة الذين يدرسون على وفق الطريقة الاعتيادية في
استبقاء المعلومات.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
فاعلية أنموذج النعلم التوليدي في التحصيل وإستبقاء المعلومات عند طلاب الصف الخامس إزادبي في مادة البلاغة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(85), 373-437. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i85.8535
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
فاعلية أنموذج النعلم التوليدي في التحصيل وإستبقاء المعلومات عند طلاب الصف الخامس إزادبي في مادة البلاغة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(85), 373-437. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i85.8535