تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
لقد كانت مشكلة البحث الحالي هي :
- تقدير مكامن القوة والضعف في نتاجات الطلبة النحتية على وفق المنهج البنيوي .
- تنمية الذائقة الفنية لدى الطلبة وزيادة وعيهم في إنجاز أعمالهم النحتية.
- توظيف المنهج البنيوي في وضع معيار لتقويم أعمال طلبة قسم التربية الفنية النحتية .
وبرزت اهميته من خلال :
- قد يفيد البحث طلبة قسم التربية الفنية لتطوير نتاجاتهم وفقاً للمنهج البنيوي .
- قد يفيد البحث طلبة الدراسات العليا لإتخاذ خطوات تطبيقية في مادة مناهج النقد الفني.
وكان هدف البحث هو بناء معيار لتقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(86), 403-423. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i86.9083
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(86), 403-423. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i86.9083