تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي

محتوى المقالة الرئيسي

أ. م. د. صلاح لازم حسن
عدي علي حماد

الملخص

     لقد  كانت مشكلة البحث الحالي هي :



  • تقدير مكامن القوة والضعف في نتاجات الطلبة النحتية على وفق المنهج البنيوي .

  • تنمية الذائقة الفنية لدى الطلبة وزيادة وعيهم في إنجاز أعمالهم النحتية.

  • توظيف المنهج البنيوي في وضع معيار لتقويم أعمال طلبة قسم التربية الفنية النحتية .


وبرزت اهميته من خلال :



  • قد يفيد البحث طلبة قسم التربية الفنية لتطوير نتاجاتهم وفقاً للمنهج البنيوي .

  • قد يفيد البحث طلبة الدراسات العليا لإتخاذ خطوات تطبيقية في مادة مناهج النقد الفني.


وكان هدف البحث هو بناء معيار لتقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي .

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(86), 403-423. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i86.9083
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

تقويم النتاجات النحتية لطلبة قسم التربية الفنية على وفق المنهج البنيوي. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(86), 403-423. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i86.9083