العلاقة بين تصنيف الحقائق الغذائية ومعرفة الطلاب

محتوى المقالة الرئيسي

Arkan B. Nagi, Ph D

الملخص

الهدف: تهدف الدراسة إلى إيجاد العلاقة بين معرفة الطلاب تجاه تصنيف الحقائق الغذائية وخصائصهم الديموغرافية.
المنهج: دراسة التصميم الوصفي أجريت في كليات مدينة بغداد (كلية الآداب وكلية التمريض) خلال الفترة من 1 يونيو 2010 إلى 1 يوليو 2011. تم اختيار عينة عشوائية من [200] كلية طلابية في مدينة بغداد وتم اختيار أداة الدراسة. استبيان للبيانات التي تم جمعها باستخدام المقابلة المباشرة. تم تحليل البيانات باستخدام المنهج الإحصائي الوصفي [التكرار والنسبة المئوية ومتوسط الدرجة] ومنهج تحليل البيانات الاستنتاجية [كاي مربع].
النتائج: أشارت نتائج الدراسة إلى أن العدد الكبير من الطلاب يكفيهم
المعرفة حول وضع العلامات الغذائية.
التوصيات: أوصت الدراسة بتحسين معرفة الطلاب حول تصنيف الحقائق الغذائية من خلال برنامج التعليم في جميع الجامعات في العراق.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
العلاقة بين تصنيف الحقائق الغذائية ومعرفة الطلاب. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(73), 27-37. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i73.9187
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة

كيفية الاقتباس

العلاقة بين تصنيف الحقائق الغذائية ومعرفة الطلاب. (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(73), 27-37. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i73.9187

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين