التوجهات نحو تعميم استخدام الجدول الالكتروني في المدارس و المعاهد العراقية (تجربة معهـد إعداد معلمات المنصور في تطبيق برنامجTimetable aSc)
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
مع بداية كل عام دراسي، هناك مشكلة في إعداد الجدول الزمني(جدول الحصص)، والذي يتطلب مهارة في الإعداد وعدالة في توزيع الدروس(الحصص). لذلك هناك حاجة لبرنامج فعال يسهم في سرعة الانتهاء من إنشاء جدول توزيع الحصص.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
التوجهات نحو تعميم استخدام الجدول الالكتروني في المدارس و المعاهد العراقية (تجربة معهـد إعداد معلمات المنصور في تطبيق برنامجTimetable aSc). (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(74), 793-805. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i74.9682
إصدار
القسم
مقالات للعلوم الانسانية والصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
التوجهات نحو تعميم استخدام الجدول الالكتروني في المدارس و المعاهد العراقية (تجربة معهـد إعداد معلمات المنصور في تطبيق برنامجTimetable aSc). (2023). مجلة كلية التربية الاساسية, 18(74), 793-805. https://doi.org/10.35950/cbej.v18i74.9682