اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياء والسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
أجريت هذه الدراسة في بغداد واستهدفت اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الاحياء والسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط ، تالفت عينة البحث من (53) طالب من طلاب الصف الثاني المتوسط للعام الدراسي 2012-2013م قسمت العينة الى شعبتين عشوائيا ً مثلت احدهما المجموعة التجريبية (26) طالب درست بطريقة التعلم التعاوني ومثلت الشعبة الثانية المجموعة الضابطة (27) طالب درست بالطريقة الاعتيادية وقد كوفئب المجموعتان في العمر الزمني بالاشهر والذكاء والتحصيل السابق لمادة الاحياء للصف الاول المتوسط ومقياس الطالب المتنمر وضحيته .
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياء والسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(84), 249-281. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i84.8273
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياء والسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 20(84), 249-281. https://doi.org/10.35950/cbej.v20i84.8273