اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط

محتوى المقالة الرئيسي

م. د. سليم توفيق علي

الملخص

أكد التربويين في مختلف بقاع العالم على الاهتمام بتنمية العمليات العقلية للطالب ومراعاة ميوله وبذلك قد تزداد مهاراته الحركية والاجتماعية وهذا لا يتحقق في حجرة الدروس ما لم يكن الطالب عنصرا ايجابيا في العملية التعليمية- التعلمية يتفاعل معها ويؤثر ويشارك فيها بفعالية وحرية لإبداء رأيه والاستماع لآراء ووجهات نظر الآخرين بهدف بناء اتجاهاته العلمية وتنمية مواهبه وإعداده إعدادا شاملا.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 225-248. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6583
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 225-248. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6583