اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
أكد التربويين في مختلف بقاع العالم على الاهتمام بتنمية العمليات العقلية للطالب ومراعاة ميوله وبذلك قد تزداد مهاراته الحركية والاجتماعية وهذا لا يتحقق في حجرة الدروس ما لم يكن الطالب عنصرا ايجابيا في العملية التعليمية- التعلمية يتفاعل معها ويؤثر ويشارك فيها بفعالية وحرية لإبداء رأيه والاستماع لآراء ووجهات نظر الآخرين بهدف بناء اتجاهاته العلمية وتنمية مواهبه وإعداده إعدادا شاملا.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 225-248. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6583
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اثر التعلم التعاوني في تحصيل مادة الأحياءوالسلوك التنمري لدى طلاب الصف الثاني متوسط. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(89), 225-248. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i89.6583