فاعلية تصميم تعليمي للتربية البيئية في اتخاذ القرار لحل المشكلات البيئية عند طلبة كلية التربية الأساسية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية التصميم التعليمي للتربية البيئية في اتخاذ القرار لحل المشكلات البيئية عند طلبة كلية التربية الاساسية .
ولغرض التحقق من هذا البحث تم صياغة الفرضية الصفريتة الاتية :-
- لا يوجد فرق ذو دلالة عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسط درجات طلبة المجموعة التجريبية الذين يدرسون على وفق التصميم التعليمي للتربية البيئية ومتوسط درجات طلبة المجموعة الضابطة الذين يدرسون بالطريقة الاعتيادية في مقياس اتخاذ القرار لحل المشكلات البيئية.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
فاعلية تصميم تعليمي للتربية البيئية في اتخاذ القرار لحل المشكلات البيئية عند طلبة كلية التربية الأساسية . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 821-844. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6834
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
فاعلية تصميم تعليمي للتربية البيئية في اتخاذ القرار لحل المشكلات البيئية عند طلبة كلية التربية الأساسية . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 821-844. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6834