تأثير منهج تعليمي مصاحب للتمارين الخططية في ضوء الأسلوب المبرمج لتحسين بعض القدرات البدنية بكرة اليد

محتوى المقالة الرئيسي

أ.د. علي سموم الفرطوسي
م.م. فؤاد كاظم خلف

الملخص

      استخدم الباحث الأسلوب المبرمج وهو احد أساليب التعلم الذاتي للتعرف على تأثيره لدى المتعلمين وتوفير فرص تعلم ملائمة من خلال الاستثمار الأمثل للجهد والوقت إذ تم في هذا الاسلوب تعلم التمارين الخططية وتحسين بعض القدرات البدنية بكرة اليد لطلاب المرحلة الاعدادية في بغداد.


وهدف البحث إلى: 


1- اعداد منهج تعليمي باستخدام التعليم المبرمج في تعلم التمارين الخططية بكرة اليد.


2- التعرف على تأثير المنهج التعليمي المعد بأسلوب التعلم المبرمج في تحسين بعض القدرات البدنية في لعبة كرة اليد. 

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
تأثير منهج تعليمي مصاحب للتمارين الخططية في ضوء الأسلوب المبرمج لتحسين بعض القدرات البدنية بكرة اليد . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 721-737. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6892
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

تأثير منهج تعليمي مصاحب للتمارين الخططية في ضوء الأسلوب المبرمج لتحسين بعض القدرات البدنية بكرة اليد . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 24(101), 721-737. https://doi.org/10.35950/cbej.v24i101.6892

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين