اثر استخدام ثلاث استراتيجيات تدريسية للتغيير ألمفاهيمي لمعالجة الفهم الخاطئ للمفاهيم الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة

محتوى المقالة الرئيسي

د. أحلام عبد علي ناصر
د.هاشم محمد حمزة الجميلي

الملخص

يعد تعلم الرياضيات مشكلة حددها العديد من الباحثين والتربويين والمدرسين والطلبة انفسهم للمراحل الدراسية كافة مثل دراسة (Bottag 1993) عالمياً ودراسة (الكرش 1998) ودراسة (ابو عميرة 2000) عربياً ودراسة (بشرى 1998) ودراسة (عبد الحسين 1998) و(السعدي 2002) محلياً.

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
اثر استخدام ثلاث استراتيجيات تدريسية للتغيير ألمفاهيمي لمعالجة الفهم الخاطئ للمفاهيم الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 417-440. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6911
القسم
مقالات العلوم الصرفة

كيفية الاقتباس

اثر استخدام ثلاث استراتيجيات تدريسية للتغيير ألمفاهيمي لمعالجة الفهم الخاطئ للمفاهيم الرياضية لدى طلاب المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 21(90), 417-440. https://doi.org/10.35950/cbej.v21i90.6911