أثر استخدام طريقة الاستجواب للتحصيل الفوري والتحصيل المؤجل لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
يهدف البحث إلى التعرف على اثر استخدام طريقة الاستجواب للتحصيل الفوري والمؤجل لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية.
استخدم الباحث المنهج التجريبي وتمثلت عينة البحث من طلاب المرحلة الثالثة- قسم التربية الرياضية-كلية التربية الاساسية – الجامعة المستنصرية حيث تكونت عينة البحث من (32) طالب وطالبة، تم اختياهم بالطريقة العشوائية البسيطة, تم تقسيمهم الى مجموعتين ، احداها تجريبية درست وفق طريقة الاستجواب والاخرى ضابطة درست وفق الطريقة المتبعة. وتحددت ادات البحث بالاختبار التحصيلي الفوري والمؤجل في مادة طرائق تدريس التربية الرياضية وقد تم التأكد من صدق وثبات الاداتين
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر استخدام طريقة الاستجواب للتحصيل الفوري والتحصيل المؤجل لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 825-840. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7832
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر استخدام طريقة الاستجواب للتحصيل الفوري والتحصيل المؤجل لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية . (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(93), 825-840. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i93.7832