التشوهات المعرفية لدى طلبة المرحلة المتوسطة
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
استهدف البحث الحالي قياس التشوهات المعرفية لدى طلبة المرحلة المتوسطة , وتكونت عينة البحث من (100) طالب من طلاب الصف الثاني متوسط , واستعملت الباحثتان مقياس التشوهات المعرفية الذي تم تبنيه لهذا الغرض بعد إن عرض على مجموعة من الخبراء واستخراج الخصائص السيكومترية له . واستعملت الباحثتان الوسائل الإحصائية ,الاختبار التائي لعينتين مستقلتين , ومعامل ارتباط بيرسون , ومعادلة إلفا كرونباخ, وقد أظهرت النتائج وجود التشوهات المعرفية لدى طلبة المرحلة المتوسطة, وقد خرج البحث بعدد من التوصيات والمقترحات
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
التشوهات المعرفية لدى طلبة المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 585-612. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7923
إصدار
القسم
مقالات العلوم الانسانية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
التشوهات المعرفية لدى طلبة المرحلة المتوسطة. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 585-612. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.7923