أثر استخدام إستراتيجية الاستقصاء في تحصيل واستبقاء طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الرياضيات
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
واستبقاء طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الرياضيات .
تكونت عينة البحث من (40) طالبة في ثانوية الوفاء للبنات التابعة للمديرية العامة لتربية بغداد / الرصافة الثانية ، تم اختيارهم بصورة عشوائية وكل شعبة مؤلفة من (20) طالبة حيث مثلت شعبة (أ) المجموعة التجريبية التي درست باستخدام إستراتيجية الاستقصاء ومثلت شعبة (ب) المجموعة الضابطة التي درست باستخدام الطريقة الاعتيادية في التدريس استخدمت الباحثة التصميم التجريبي ذا (المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة ) وذا الضبط الجزئي
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
أثر استخدام إستراتيجية الاستقصاء في تحصيل واستبقاء طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الرياضيات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 877-905. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.8058
إصدار
القسم
مقالات العلوم الصرفة
![Creative Commons License](http://i.creativecommons.org/l/by-sa/4.0/88x31.png)
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أثر استخدام إستراتيجية الاستقصاء في تحصيل واستبقاء طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الرياضيات. (2022). مجلة كلية التربية الاساسية, 22(95), 877-905. https://doi.org/10.35950/cbej.v22i95.8058