منشور: 2021-03-15

استراتيجية التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الدراسات العليا

ا.د. إيمان عباس علي الخفاف ، م.م. فراس نعمة مهدي هاشم، م.م. جمعه ساجت سعود

1 - 24

المرونة النفسية لدى طالبات قسم رياض الأطفال

غنية حسن طراد ، أ.د. أيمان عباس علي الخفاف

80 - 97

الضغوط المهنية لدى معلمات رياض الاطفال

منى داود سلمان ، أ.د. إيمان عباس علي الخفاف

98 - 115

الوظائف التنفيذية المعرفية لدى الطلبة المتميزين

حسين فرات بحر ، أ.د. عماد حسين المرشدي، أ.د. حيدر حاتم فالح

116 - 140

تطور التسامح لدى طلبة الجامعة

أ . د . اسراء حسن علي

141 - 156